منتدى حوامل وأمهات
بسم الله الرحمن الرحيم
مرااااحب بكل الأقمار والشموس.
.نورتونا بكل الطقوس
هلا فيكم..في منتدانا حوامل وأمهات
هو محتاج مديرة مشرفات مراقبات وكدلك نشاط وحيوية بالمواضيع
توكل اختي على الله وانظمي الينا

مرحبا بكل الأمهات العربيات
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

لا تترددي في التسجيل*مرحبا بزائراتنا الكريمات المنتدى جديد يسعدنا انظمامك له *تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى *قال الله تعالى (( وأمر أهلك بالصلاة واصطبر عليها لا نسألك رزقا نحن نرزقك والعاقبة للتقوى (132) )) سورة طه*قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "دعوة أخي ذي النون إذ دعا في بطن الحوت "لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين" فإنه لم يدع بها مسلم في شيء قط إلا استجاب الله له" أخرجه الترمذي


شاطر | 
 

 هل ستختفي علامات التمدد لدي يوماً مابعد الولادة؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام سلمى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 185
تاريخ التسجيل : 02/08/2010

مُساهمةموضوع: هل ستختفي علامات التمدد لدي يوماً مابعد الولادة؟    السبت يوليو 23, 2011 8:49 am

هل ستختفي علامات التمدد لدي يوماً ما؟


لن تختفي لديك علامة التمدد، لكنها ستصبح أقل وضوحاً في الأشهر والسنوات المقبلة. في البداية، ستميل إلى اللون الزهري أو البني المحمر أو البنفسجي. وفي النهاية، سوف يبهت الاصطباغ لتصبح أفتح من لون البشرة المحيطة بها.

في حال كنت منزعجة من هذه العلامات، هناك الكثير من الكريمات واللوشن التي يمكنك تجريبها. إن معظم الكريمات التي تدعي أنها تقضي على علامات التمدد هي مجرد كريمات مرطبة.

إن الكريمات المستخلصة من فيتامين أ، مثل الترتينوين (ريتين أ)، تحسن من منظر العلامات في البداية. ولا يتم صرف هذا الكريم إلا مع وصفة طبية.

لن ترغب طبيبتك في وصف كريم مستخلص من فيتامين أ حتى تتأكدي من أنك لا تريدين إنجاب طفل آخر. لو أصبحت حاملاً وأنت تستخدمين هذا الكريم، قد يؤذي جنينك. لا يجب أن تستخدمي كريماً مستخلصاً من فيتامين أ عندما تقومين بالرضاعة الطبيعية أيضاً.

إن العلاج بالليزر خيار آخر. قد تساعد هذه الطريقة لو استخدمت في وقت مبكر عندما تكون علامات التمدد ما زالت حمراء أو بنية أو بنفسجية اللون، لكنها لن تتخلص منها جميعها. كما تعتبر الجراحة التجميلية احتمالاً آخر لو كان لديك جلداً رخواً لثني البطن. إن العلاج بالليزر وعملية التجميل مكلفان مادياً.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hawamilwoumahat.almountadaalarabi.com
 
هل ستختفي علامات التمدد لدي يوماً مابعد الولادة؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حوامل وأمهات :: اناقة حوامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل :: أنت بعد الولادة-
انتقل الى: