منتدى حوامل وأمهات
بسم الله الرحمن الرحيم
مرااااحب بكل الأقمار والشموس.
.نورتونا بكل الطقوس
هلا فيكم..في منتدانا حوامل وأمهات
هو محتاج مديرة مشرفات مراقبات وكدلك نشاط وحيوية بالمواضيع
توكل اختي على الله وانظمي الينا

مرحبا بكل الأمهات العربيات
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

لا تترددي في التسجيل*مرحبا بزائراتنا الكريمات المنتدى جديد يسعدنا انظمامك له *تبارك الله ماشاء الله لاقوة الا بالله - اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى *قال الله تعالى (( وأمر أهلك بالصلاة واصطبر عليها لا نسألك رزقا نحن نرزقك والعاقبة للتقوى (132) )) سورة طه*قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "دعوة أخي ذي النون إذ دعا في بطن الحوت "لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين" فإنه لم يدع بها مسلم في شيء قط إلا استجاب الله له" أخرجه الترمذي


شاطر | 
 

 هل ستختفي البقع البنية عن بشرتي؟ بعد الولادة؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ام سلمى
مديرة المنتدى
مديرة المنتدى
avatar

عدد المساهمات : 185
تاريخ التسجيل : 02/08/2010

مُساهمةموضوع: هل ستختفي البقع البنية عن بشرتي؟ بعد الولادة؟   السبت يوليو 23, 2011 8:45 am

هل ستختفي البقع البنية عن بشرتي؟


يجب أن تخف تدريجياً المناطق التي أصبحت داكنة في جسمك أثناء الحمل، وذلك في غضون سنة من ولادة طفلك. يسمىتغيير اللون الذي يظهر على وجهك "الكلف أو قناع الحمل". كما يسمى الخط الأسود الذي يظهر عند أسفل بطنك أثناء الحمل "لينيا نيغرا".

يسبب هذه البقع البنية ارتفاع مستويات هرمونات الحمل في جسمك. وتنخفض هذه الهرمونات بعد الولادة. ستجدين أن البقع البنية أصبحت أقل وضوحاً، حتى لو لم تختفي تماماً.
ربما يكون اصطباغ البشرة حالة موجودة في عائلتك. اذا كنت صاحبة بشرة بنية فاتحة قليلاً، قد تكونين أكثر عرضة للبقع واصطباغ البشرة.

ابقي بعيدة عن الشمس لو أردت المساهمة في تخفيف البقع عن بشرتك. إن التعرض لأشعة الشمس يزيد من قتامة هذه البقع. إذا رغبت أو كان عليك أن تجلسي في الشمس، ارتدي قبعة واستخدمي كريم حماية ضد الشمس.

ربما تلاحظين عودة البقع الداكنة على بشرتك إذا بدأت باستخدام حبوب منع الحمل أو أي وسيلة هرمونية لمنع الحمل. لو انزعجت من هذا الأمر، تحدثي إلى طبيبتك حول تجريب طريقة أخرىلمنع الحمل ما لم يفتح لون البقع كما ترغبين في غضون سنة، يمكنك الطلب من طبيبتك أن تنصحك بأخصائية أمراض جلدية. قد تقترح عليك طبيبتك استخدام كريم مبيض للبشرة كخطوة أولى.






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://hawamilwoumahat.almountadaalarabi.com
 
هل ستختفي البقع البنية عن بشرتي؟ بعد الولادة؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى حوامل وأمهات :: اناقة حوامــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــل :: أنت بعد الولادة-
انتقل الى: